بواسطة (912ألف نقاط)

كيفية تفعيل البلوتوث على أندرويد أوتو ، يعتبر البلوتوث ، من ادوات تقنية اتصالات معيارية لنقل البيانات بين العقد المتحركة عبر المسافات القصيرة، حيث يتم استعمال أمواج الراديو ذات الترددات فوق العاليّة في الحزمة الصناعية العلمية الطبية لبناء الشبكات الشخصية، وسوف نقدم لكم اليوم عبر مقالتنا هذه، حل سؤال كيفية تفعيل البلوتوث على أندرويد أوتو. 

كيفية تفعيل البلوتوث على أندرويد أوتو

كيفية تفعيل البلوتوث على أندرويد أوتو؟ 

إذا سبق لك استخدام Android Auto، حيث المحتمل أنك واجهت مشكلات في اتصال Bluetooth، ولكن لماذا يحتاج Android Auto إلى Bluetooth ، حتى مع الاتصالات السلكية. 

نظرًا لأن البلوتوث لا يحتوي على النطاق الترددي اللازم لتقديم كل من الصوت والفيديو لـ Android Auto. لذلك ، كان حل Google هو استخدام البلوتوث فقط لتلقي المكالمات من هاتفك، عبر بروتوكول التحدث الحر.لذلك حتى إذا كنت تستخدم اتصالًا سلكيًا لـ Android Auto ، فلا تزال بحاجة إلى اتصال Bluetooth لتتمكن من تلقي مكالماتك في السيارة.من الواضح أن هذا يعني أنه لا يمكن لأي جهاز Android آخر الاتصال بلوحة تحكم سيارتك أثناء تشغيل Android Auto.ونظرًا لأن البلوتوث لا يحتوي على نطاق ترددي كافٍ لتقديم كل من الفيديو والصوت لـ Android Auto ، لذا قامت Google بتقييد استخدام البلوتوث فقط لتلقي المكالمات من جهازك المحمول – باستخدام بروتوكول التحدث الحر.لاحظ بعض الأشخاص أنه إذا قمت بتوصيل هاتفك قبل إنشاء اتصال Bluetooth بسيارتك فسوف يفشل دائمًا. لذا إذا كانت لديك مشاكل ، فحاول توصيل الهاتف بسيارتك قبل توصيله.تأكد من تشغيل خيار Bluetooth في إعدادات Android Auto، يجب أن يتم تشغيله تلقائيًا.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (912ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
كيفية تفعيل البلوتوث على أندرويد أوتو
...